مـنـــــــارة الـبـســمــة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
منارة البسمة

رؤيتنا أن يكون العالم مكاناً أفضل للعيش لنا جميعاً.

الموقع الرسمي للكاتب والمدرب التربوي عمرو عبد العظيم www.amrabdelazim.com

    الاهلى «القمة» يحاصر بترول أسيوط فى «قاع» الهبوط

    شاطر

    romyo85ramy

    عدد المساهمات : 2
    نقاط : 6
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 11/02/2010

    حصريا الاهلى «القمة» يحاصر بترول أسيوط فى «قاع» الهبوط

    مُساهمة من طرف romyo85ramy في الثلاثاء مارس 16, 2010 11:02 am

    هلى «القمة» يحاصر بترول أسيوط فى «قاع» الهبوط

    كتب إيهاب الخطيب وهشام أبوحديد ١٥/ ٣/ ٢٠١٠ ( الاخبار الرياضية)

    شريف إكرامى يبعد الكرة من أمام مرماه وسط متابعة وائل جمعة وعبدالله فاروق
    أملاً فى تعزيز الصدارة بالنقاط الثلاث، يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ضيفاً على نظيره بترول أسيوط فى تمام الثالثة عصر اليوم »الاثنين« على أرض ملعب البترول فى أسيوط تحت درجة حرارة تتعدى الـ٤٠ درجة مئوية.

    يحاول الفريقان تحقيق الفوز لحاجة كل منهما للنقاط الثلاث، فالأهلى يسعى للحفاظ على فارق النقاط السبع مع أقرب منافسيه الزمالك والإسماعيلى اللذين يلعبان اليوم فى تمام الخامسة، أما البترول فيحاول استعادة الثقة والخروج من القاع المظلم مستغلاً حرارة الجو وتراجع المتصدر فنياً بالحصول على نقطة على الأقل.

    وأنهى الفريق الأحمر استعداده للمباراة بتدريب صباحى أمس شرح حسام البدرى خلاله نقاط القوة والضعف فى المنافس وطالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وحث كلا من وائل جمعة ومحمد أبوتريكة وأحمد حسن وأحمد فتحى على مؤازرة اللاعبين الصاعدين عفروتو وأحمد شكرى وشهاب أحمد.

    وقام البدرى بتدريب لاعبيه على الاختراق من العمق والتسديد من خارج المنطقة، كما حرص على غلق منافذ الدفاع لامتصاص حماس أصحاب الأرض، وينتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلا من شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وأمامه وائل جمعة «أحمد السيد» وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وعبدالله فاروق وأحمد فتحى وشهاب الدين أحمد وأحمد شكرى ومحمد فضل وعماد متعب للهجوم.

    وفى المقابل يدخل بترول أسيوط رافعاً شعار التحدى والندية للضيوف، أملاً فى تحقيق نتيجة إيجابية تدعم موقفه بجدول الدورى مستغلاً عاملى الأرض والجمهور.

    من جانبه أكد الدكتور جمال محمد على المدير الفنى للفريق أنه عكف طوال الأيام الماضية على وضع خطة تعتمد على كيفية غلق مفاتيح لعب الأهلى المتمثلة فى أكثر من لاعب، مضيفاً أن فريقه سيخوض المباراة من أجل الفوز خصوصاً أن أى نتيجة خلاف ذلك تعنى اقتراب بترول أسيوط من الهبوط رسمياً، وأشار إلى أن المباراة ستشهد عودة الثلاثى محمد سمير وهانى غيث وماسنجا بعد انتهاء إيقافهم بينما يغيب عطية صابر لحصوله على بطاقة حمراء أمام حرس الحدود فى اللقاء الأخير.

    من المتوقع أن يخوض بترول أسيوط اللقاء بتشكيل يضم كلا من ناصر فاروق فى حراسة المرمى وماسنجا وهانى غيث وفتحى مبروك وشريف نوارج ووائل فراج ومحمد الدبسى ومحمد عبدالله وأحمد درغام وحسام أسامة وأشرف سمير.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 4:34 pm